Friday, March 20, 2015

حوار مع صديقي الهندوسي

حوار بين ملحد وهندوسي من طائفة تعبد البقر:
1:أتسجد أمام بقرة؟
2:نعم وأرجو أن تتحدث عن عقيدتي بنوع من الإحترام لو تكرمت.
1:بالتأكيد..انا فقط اتعجب.
2:وما الذي يدعو للتعجب.. ألا تؤمن بوجود إله؟ 
1:لا
2:ياللغباء..أتظن أن الكون وما فيه قد نشأ صدفة؟أي عقل لك يا هذا؟
1:دعك من هذا الجدال فهو يحتاج لكثير من العلم والمعرفة. دعني افترض انك على حق وهناك إله.. ما أدراك انك قد ولدت بالصدفة على الدين الصحيح والملة الصحيحة لهذا الإله خالق الكون؟ فالهندوسية طوائف كثيرة لا تقدس البقر. وهناك أديان أخرى كالإسلام والمسيحية والآلاف غيرها.
2:عزيزي..لقد قرأت في كل هذه الأديان بحيادية وأدركت أن الإسلام والمسيحية يستحيل أن يكون منها العقيدة الصواب.
1:لماذا؟
2:أتمزح؟اتعتقد أن عقيدة المسيحية التي تؤمن بإله واحد في ثلاثة وإله تجسد في شكل إنسان من عذراء ثم قُتل ، وان من يأكل من خبزها المقدس تغفر خطاياه يمكن أن تكون هي العقيدة سليمة؟
أو أن عقيدة الإسلام التي نادت بقتال المخالفين لها واغتصاب أرضهم بحجة أو بأخرى وطار نبيها راكبا حصانا مجنحا وأنزل إلهه عليه آية مخصوص ليعطيه ترخيص حصري  بالزنا لينكح اي امرأة مؤمنة تطيب له ، واذا طاف صاحب العقيدة حول حجر تغفر له ذنوبه؟ 
وكلتا الديانتين الههما يحرق من لا يتبعه بالنار والزيت إلى الابد؟ وغير ذلك من الخرافات ... ههههههههه أتظنني مخبولا لأؤمن بذلك؟ 
1:ولكنك تعبد بقرة ألا تظن أن عقيدتك على نفس القدر من اللا منطقية؟ 
2:هههههههه هكذا انتم ايها الملحدون تلوون الحقائق وتقتطعون اجزاء من الكلام. وينساق خلفكم ضعيفي الايمان. تجيدون الكلام وكأنه منطقي لتجتذبوا الشباب الجاهل بدينه. نحن نعبد إله واحد كوني والبقرة ماهي الا رمز مقدس نحترمه للإله فهي رمز عطاء كما الهنا العظيم الرحيم الوهاب ، نحن نعلم أن البقرة حيوان لا إله ولكننا نقدسها لانها رمز الاله العاطي الوهاب. نحن لسنا كالمسلمين والمسيحيين عابدي الاصنام الذين يقبلون صليبا أو حجرا ويطوفون حوله. أنا هندوسي وأفتخر.
1:لقد استمتعت بالحديث معك
2: وأنا أيضا.. ودعني أختم حديثي معك بمعلومة انت لا تدركها.. إذا كنت أنا على صواب وهناك إله فسأنعم في الخلد وستندم أنت ، 
وإذا كنت أنت على صواب فلن أخسر شيئاً هههههههه
1: نعم لن تخسر شيئاً سوى أن شخصا جاهلا من 3 آلاف عام في بيئة قليلة العلم والتحضر قد اخترع قصة وفكرا وألف نصا خدعك به في القرن ال 21

1 comment:

  1. المهم انه مقتنع بشكل اعمى واى حد غيره بتبقى ردوده بالمثل

    ReplyDelete