Sunday, January 18, 2015

نتنياهو ... المسيا المنتظر

12/2/2020 القوات الاسرائيلية تعلن سيطرتها عالضفة الشرقية بعد الاستيلاء على رامالله وجنوب العراق

25/5/2020 القوات الاسرائيلية تعبر قناة السويس وتسيطر على الضفة الغربية للقناة بعد معارك ضارية راح ضحيتها اكثر من نصف مليون جندي مصري. 

9/9/2022 اعلان مملكة اسرائيل من النيل للفرات بعد ضم سيناء وجنوب العراق وغزة بموافقة بالإجماع من مجلس الأمن والرئيس السيسي يستنكر ويتوعد برد عنيف. 

14/3/2029 مملكة اسرائيل تجزم أن بنيامين نتنياهو واضع خطة اقتحام وتأمين الأراضي المحتلة وبناء مملكة اسرائيل هو المسيح المنتظر الذي منح اليهود ارض الموعد وحقق وعد الاله الذي ارسله. 

5/8/2034 وفاة المسيا نتنياهو بعد تركه لكتاب الوصايا لليهود والشعب اليهودي يحضر جنازته من شتى انحاء العالم للتبرك بجثمانه ويفرشون ثيابهم على الارض امام الجثمان وسط حضور مهيب لمعظم رؤساء دول العالم. سيادة الرئيس السيسي يغيب عن جنازة المسيا نتنياهو ويكتفي بإرسال برقية عزاء. 

9/11/2034 اسرائيل تضع جثمان المسيا نتنياهو خلف هيكل سليمان وضم كتاب الوصايا للمسيا نتنياهو كختام للتوراه وسط احتفالات مبهرة تشهدها القدس العاصمة. 

3/6/2042 الكاتب الصحفي حسام حسن ينشر رسوم مسيئة للمسيا نتنياهو تصفه بالقاتل والارهابي والاف اليهود يتظاهرون مطالبين بمحاكمته بتهمة ازدراء الأديان. 

عاخام يهودي: يجب الانتقام من هذا الحقير المدعو حسام الذي سخر من مسيتنا واتهمه بالقتل والارهاب وصوره في رسوم كارتونية ساخرة. هذا الجاهل لا يعلم من هو المسيا نتنياهو الذي طالما نادى بالسلام والمحبة وقف جنبا الى جنب في مسيرات ضد الارهاب. طالما خاطب حماس والارهابيين بالتوقف عن مهاجمة اسرائيل. امتد شرقا وغربا لفتح الاراضي لا للقتل او الاستعمار انما دفاعا عن مملكة اسرائيل والديانة اليهودية التي لا يخفى على احد نية العرب المبيتة وكرههم لها ورغبتهم في قتل كل اليهود في العالم. لقد وضع خطته دفاعا لا هجوما. بل وطلب من المصريين والعراقيين ان يفتحوا سيناء والعراق بكل سلمية بلا قتال او سفك دم. بينما كانوا غلاظ الرقبة عماهم شيطانهم عن الانصياع لامر الله الذي وعد اليهود بأرض الموعد. لم يشارك بنفسه في تلك الحروب ولم يلوث يده بدماء. بل ودعني اقول انه ان كان المسيا نتنياهو حيا لما اعترض او استاء على مافعله هذا الكافر حسام. بل وانه كان يُسب دائما في الصحف ولكنه لم يرد على اية اساءة قط. كان مسالما محبا مسامحا كارها للارهاب محبا حتى للفلسطينيين وقد قال قبل اجتياح رامالله للفلسطينيين "احبائي ارجوكم دعونا ندخل بلا قتال فانا لا أريد ان ارى نقطة دم واحدة" ولكنهم كانوا كارهين للدين ولله فلم ينصاعوا لامر او توسل. هكذا كان الحبيب نتنياهو لا يلجأ للحرب الا دفاعا.

5/7/2042 ضغط من الولايات المتحدة على سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاتخاذ اجراءات ضد الصحفي حسام حسن لتهدئة الشعب الاسرائيلي وسط تظاهرات مصرية منددة بسجن الصحفي والرئيس السيسي يرد حسام مسجون في قضية جنائية اخرى لا علاقة لها بالرسوم المسيئة ويعقب" كل المصريين أولادي"

8/8/2043 محاكمة الصحفي حسام حسن بتهمة ازدراء الأديان ونشر تعبيرات ورسوم مسيئة للمسيا نتنياهو:


حسام حسن اثناء محاكمته: انا لا أعترف بنتنياهو كمسيا ووضح لقب مسيا او مسيح او نبي قبل اسم شخص انا لا  أعترف بقدسيته لا يجبرني على جعله خط أحمر.انا أرى نتنياهو شخص عادي ولا أرى أدلة كافية لنعته بالمسيا بينما يرى اليهود أدلة كافية جدا واضحة وضوح الشمس على انه المسيا.أنا أرى نتنياهو سبب شقاء الكثير من البشر بينما يرى اليهود انه سبب سعادة البشر وتنفيذ وعود الله. أتريدونني أن أسكت عن المساس بشخص لمجرد أن جماعة من الناس قلوا أو كثروا وضعوا أمام إسمه لقب مسيا أو نبي؟

النيابة: حسام متهم أيضا بسب الرئيس السيسي يبدو أنه شخصا لا يعرف معنى للخطوط الحمراء ولا يعلم أن اهانة المقدسات ورموز الدولة تسيء للكثيرين وتولد مشاعر غاضبة. 

حسام:أنا لم اسب الرئيس السيسي أنا فقط قلت أن الأعداد التي نزلت الشوارع مطالبة بتعديل الدستور والسماح بتمديد فترات الرئاسة لم تكن بالحجم الخرافي الذي صوره الإعلام. 
الحكم بعد المداولة. 
ما هو حكمك سيدي القاضي؟ 

1 comment:

  1. #وضع لقب مسيا او مسيح او نبى امام اى شخص انا ان لا اعترف بقدسيته لا يجبرني على جعله خط احمر
    تمام جدا . و هو انا احترم شخص معين لازم يبقى نبى او شخص مهم . لازم برضه اللى يحركنى الثواب و العقاب . فين الاخلاق اللى انت اتكلمت عنها قبل كده ؟ و ان الشخص مفروض يبقى كويس لنفسه مش عشان خايف من نار جهنم ؟!
    و عامة حتى لو بصينا من منظور ديني سب اى رجل عادى اخطأ ام لم يخطأ عليه عقاب .دا حتى فى القران
    • و لا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم كذلك زينا لكل امة اعمالهم ثم الى ربهم مرجعهم فينبئهم بما كانوا يعملون
    . ( و ان لم يكن مذكور دينيا فى القران الكريم او السنة صحيحة او غير صحيحة ان لاعن النبى يقتل , بغض النظر عن عقابه فى الاخرة )
    بل هناك حديث فى البخارى فيما معناه * ان شخصا ذكر النبى بسوء و لم يأمرهم بقتله *
    حكم قتل لاعن النبى موجود عند كتب الفقه و التراث فقط ( ابن تيمية تقريبا )
    #انا ارى نتنياهو سبب شقاء الكثير من البشر
    طيب , شايف كده مش يبقى بطول اللسان و شغل السوقيين كده ( شتيمة من غير دليل ) هات مقال كده محترم و اكتب ذكر فى الايه كذا الموضوع الفلانى و انا مش مقتنع لانه عمل كذا و كذا ( زى م انت بتعمل ,و لا انت مش بتشتم زيهم ليه بقا لو كانوا على حق ) و لو انت مقرتش القران اصلا و بتحكم على النبى من المسلمين , يبقى خالفت العقل و المنطق , هو انا اجى لواحد والده مات و اقول اخص الولد ده مش متربى اكيد ابوه زبالة و شمام ؟
    بس مع الاسف يبدو انهم ذوى افلاس فكرى , وجدوا ان صحيفتهم لا تباع بالكمية المطلوبة فقالوا نعمل زى م جريدة الدنمارك عملت و ساعتها اتشهرت
    اصلك مثلا م لقتش جريدة ذا تيمز بتعمل كده ليه ؟
    مع الاسف غالبا الناس دى و لا بينتقدوا حاجة هما شايفنها غلط و لا صحاب مبدأ اصلا , دول عاوزين قرشين يدفعوا بيها ايجار الاوضة المتأخر عليهم -_-
    #ما حكمك سيدى القاضي ؟
    • لو ان فاطمة بنت محمد سرقت لقطع محمد يدها
    بس خلاص....

    ReplyDelete